عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook





شاطر | 
 

 الفريق محمد فريد يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19646

نقاط : 12652858

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 29

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: الفريق محمد فريد يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء   2/2/2018, 23:14

خيارات المساهمة


الفريق محمد فريد يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء
2018/01/31

تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى المتمركزة بسيناء للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة إجراءات تنفيذ الخطط والمهام الأمنية التى تكلف بها قوات إنفاذ القانون لتأمين المواطنين والتعامل مع البؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بسيناء.

بدأت المراسم بكلمة اللواء أركان حرب خالد مجاور قائد الجيش الثانى الميدانى أكد فيها أن رجال الجيش الثانى الميدانى يملؤهم الإيمان والتحدى لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم، متمسكين بأعلى درجات الكفاءة والاستعداد والتدريب القتالى والروح المعنوية للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

واستمع رئيس الأركان لعرض تقرير الكفاءة القتالية تضمن الحالة الفنية والإدارية للقوات، كما قام بالمرور على الوحدات المصطفة وناقش عدد من المجموعات القتالية فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم المختلفة وإجراءات تنظيم التعاون وكيفية مواجهـة المواقف الطارئة التى يمكن التعرض لها، وأشاد بما لمسه من الاستعداد الجاد والروح المعنوية العالية.

وأكد الفريق محمد فريد أن القوات المسلحة ستظل دائمًا الدرع الواقى لمصر الذى يحقق لها القوة والمنعة وأن رجالها بما يملكوه من حسٍ وطنى أقسموا على حماية الوطن وكرامة شعبه العظيم مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأشار إلى أن الاستعداد القتالى العالى والتدريب الجاد على المهام النمطية وغير النمطية هو المهمة المقدسة التى لا تهاون فيها، مشددًا على ضرورة الحفاظ على أعلى درجات اليقظة والجاهزية للتصدى لكافة التهديدات والمواقف العدائية المحتملة، مع التطوير المستمر فى التكتيكات والأساليب التى يتم تنفيذها لإحباط المخططات والمحاولات التى تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة خلال تنفيذ المهام.

حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة.
المصدر: عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

الفريق محمد فريد يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
الفريق محمد فريد يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء حصرياا , الفريق محمد فريد يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء بانفراد , الفريق محمد فريد يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء منتديات عالم القانون , الفريق محمد فريد يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء حمل , الفريق محمد فريد يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء download , الفريق محمد فريد يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.