عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .


عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
TvQuran
الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول 110
AlexaLaw on facebook
الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول 110
الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول 110
الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول 110
الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول 110
الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول 110

شاطر | 
 

 الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19648

نقاط : 12655168

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 35

الأوسمه :

الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول 1384c10


الأوسمة
 :


الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول Empty
مُساهمةموضوع: الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول   الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول I_icon_minitime22/6/2011, 09:28

خيارات المساهمة


الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول

الأستاذ/ سفيان إبراهيم صيام

يعتبر معبر رفح منفذ قطاع غزة الوحيد للعالم الخارجي، وبوابته للاتصال بالدول والشعوب المجاورة، وقد تم افتتاحه في العام 1982 [1], وكان تحت سيطرة إسرائيلية كاملة تسيره كيفما تشاء، فيفتحونه وقتما شاءوا ويغلقونه وقتما أرادوا، وقد كان هذا المعبر عبارة عن مفتاح لسجن كبير اسمه قطاع غزة، وكم من مرة قامت القوات الإسرائيلية باعتقال العديد من أبناء شعبنا المناضل سواء أثناء سفرهم أو أثناء عودتهم من السفر، وكم من مرة قامت القوات الإسرائيلية بمنع الشباب الفلسطيني الراغب في إكمال مسيرتهم التعليمية في الخارج من السفر قاضية على طموحاتهم وآمالهم في إكمال المشوار التعليمي. وبعد اتفاقية اوسلو عام 1993 لم يتغير الوضع كثيرا فعلى الرغم من التواجد الفلسطيني على المعبر، والسفر بجواز سفر فلسطيني، إلا أن السيطرة الفعلية الحقيقية على المعبر استمرت للطرف الإسرائيلي متمتعا بالصلاحيات التي منحها له اتفاق اوسلو والاتفاقيات اللاحقة له خصوصا اتفاق القاهرة حيث ورد في المادة 1/ب: 1- تتولى إسرائيل مسئولية الأمن في كل أنحاء الممر بما في ذلك أمن المحطة. 2- يتولى مدير عام إسرائيلي المسئولية عن إدارة وأمن المحطة.





لقراءة البحث كاملا اضغط للتحميل محتوى مخفي


التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

 مواضيع مماثلة

+
صفحة 1 من اصل 1

.:: مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ::.


      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول حصرياا , الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول بانفراد , الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول منتديات عالم القانون , الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول حمل , الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول download , الأوروبيون وعلاقتهم بالجانب الفلسطيني والإسرائيلي على معبر رفح على ضوء اتفاقية الحركة والوصول تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw لعالم القانون :: القسم القانوني العام :: كتب القانون و السياسة-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.