عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook





شاطر | 
 

 الزهور أحدث صيحة لعلاج الأمراض ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمينا
عضو مميز
avatar
عضو مميز

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 14/11/2010

عدد المساهمات : 312

نقاط : 3758

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: الزهور أحدث صيحة لعلاج الأمراض ..   1/12/2010, 07:03

خيارات المساهمة









رغمالطفرة التي سجلها الطب النفسي على مستوى الدواء وعلى مستوى الجلساتالنفسية؛ فإن العالم أجمع، وعلى رأسه أوروبا وأمريكا، اتجه مرة أخرى وبقوةنحو العلاج الطبيعي لمحاربة أوجاع الجسد والنفس معاً، والآن بعد طبالأعشاب يجيء علاج الأزمات النفسية بواسطة رحيق الورود والأزهار.



والمدهش أن الفراعنة كانوا أول من اكتشف سحر الزهور، فاستخدموها في أموركثيرة في حياتهم، ومنذ سنوات عديدة أعاد الطبيب البريطاني "إدوارد باخ"اكتشاف سر الورود كوسيلة للعلاج من المشكلات النفسية اليومية، حيث عكف فيمعمله شهوراً طويلة يخلط رحيق 39 وردة مختلفة، تم انتقاؤها بعناية فائقة؛ليضمها في مزيج واحد، مؤكداً أن مزيجه السحري كفيل بعلاج وتضميد الجراحالنفسية المختلفة.


وعلى سبيل المثال، إن أوراق الزيتون تعالج الإنسان المنهك جسدياًوعاطفياً، فتمنحه القوة والحيوية، وزهرة البنفسج تعالج الصدمات الناتجة عنالمشكلات العاطفية الحادة، وزهرة الأركان الخمسة تعطي المرء الإحساسبالأمان والطمأنينة، وتعالج مشكلات الانطواء والوحدة، ووردة العين السوداءتسهم في علاج التوتر الدائم وحالات الغضب المفاجئ وعدم القدرة على ضبطالأعصاب، زهور العنكبوت الرمادي مفيدة لمشكلات الخوف والفزع دون سبب واضح.


كما تستطيع الورود علاج المشكلات الجسمانية مثل الإسهال؛ الناجم عن القلقوالتوتر، وحالات القيء التي تصاحب الخوف والهلع، وأوجاع المعدة والرأسوالصداع التي كثيراً ما تزور المكتئبين.

التوقيع
توقيع العضو : ياسمينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سمير
عضو مميز

عضو مميز

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/02/2011

عدد المساهمات : 399

نقاط : 3094

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: رد: الزهور أحدث صيحة لعلاج الأمراض ..   6/2/2011, 18:54

خيارات المساهمة


مشكووووووووووورة

التوقيع
توقيع العضو : محمد سمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الزهور أحدث صيحة لعلاج الأمراض ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw لعالم الكتاب و الثقافة العامة :: التنمية البشرية - من أجل حياة أفضل :: قسم الصحة العامة-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.