عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook





شاطر | 
 

  فوائد عصير الخيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمينا
عضو مميز
avatar
عضو مميز

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 14/11/2010

عدد المساهمات : 312

نقاط : 3761

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: فوائد عصير الخيار   17/11/2010, 16:05

خيارات المساهمة


نصحتمجموعة من الأطباء والباحثين الأوكرانيين باللجوء إلى عصير الخيار لعلاجالعديد من الأمراض وتخفيف الآلام الناجمة عنها، بل وحماية الجسم منالإصابة بها أو بغيرها من الأمراض. ونصح الأطباء بشرب عصير الخيار وحيدا،أو مع عصائر خضراوات أخرى بكميات كافية لا يوفرها الأكل التقليدي للخيار،وذلك لتوفير حاجة الجسم منه لتمام الفائدة وبحسب دراسة أعدها الأطباء, فإنعصير الخيار علاج فعال لتنظيم درجات التوازن الحامضي القلوي في الاثني عشروالمعدة، كما أنه يعالج عسر الهضم، ويساعد على خفض نسبة الكوليسترول فيالجسم. كما أن لهذا العصير تأثيرا علاجيا على أمراض الروماتيزم والنقرس،ناهيك عن توفيره للوقاية من أمراض الغدة الدرقية، وفوائده في تقويةالأسنان واللثة وفي حديث مع "الجزيرة نت" قال رئيس مجموعة الأطباء الذينأجروا الدراسة البروفيسور غينادي أبناسينكو إن عصير الخيار يوازن بيندرجات الحموضة والقلوية في المعدة ويحميها من الإصابة بالقرحة، وهو سهلالهضم ويسرع حركة الأمعاء. وأضاف أن عصير الخيار يقي المفاصل من الإصابةبأمراض الروماتيزم وغيرها، ويحد من الترسبات الملحية، كما أنه مفيد جداومنعش لنشاط خلايا الجسم بشكل عام وقال أبناسينكو أيضا إن عصير الخيار ليسمعروفا بين الناس الذين تعودوا تناول الخيار دون عصره, إذ إن عصيره قد لايكون مرغوبا به أصلا، ونصح بشربه مع عصير الجزر والعسل، لأنها أكثر الموادالتي تمكن من الحصول على أفضل ما فيه من فوائد

الموضوع الأصلي : فوائد عصير الخيار الكاتب : ياسمينا المصدر : منتديات عالم القانون
التوقيع
توقيع العضو : ياسمينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فوائد عصير الخيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw لعالم الكتاب و الثقافة العامة :: التنمية البشرية - من أجل حياة أفضل :: قسم الصحة العامة-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.