عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook





شاطر | 
 

 لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء من مجلس النواب يقومون بزيارة للقوات البحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19633

نقاط : 12652811

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 29

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء من مجلس النواب يقومون بزيارة للقوات البحرية   11/5/2017, 23:03

خيارات المساهمة


لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء من مجلس النواب يقومون بزيارة للقوات البحرية

الخميس 11 مايو 2017
استقبلت القوات البحرية وفدًا برلمانى يضم لجنة الدفاع والأمن القومى وعددًا من أعضاء اللجان النوعية بمجلس النواب بمقر قيادة القوات البحرية برأس التين بالإسكندرية.
واستمع الوفد إلى شرح من الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية تضمن تطور المهام التى تنفذها القوات البحرية لتأمين الأهداف الاستراتيجية بالبحر والموانئ والسواحل المصرية، ودورها فى مكافحة الإرهاب من خلال عملية حق الشهيد، وإلقاء الضوء على قدرات وإمكانيات الوحدات البحرية المنضمة حديثًا للقوات البحرية والتى جعلتها مصنفة ضمن أكبر وأحدث القوات البحرية على المستوى الإقليمى والدولى بفضل الدعم المستمر من القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة.

وأشار إلى دور القوات البحرية فى تقديم الدعم لأجهزة الدولة المختلفة من حيث مكافحة أعمال التهريب والهجرة غير الشرعية وأعمال البحث والإنقاذ وتقديم المعاونة بالإنقاذ للسفن، بجانب الاشتراك فى أعمال تأمين الملاحة البحرية، مؤكدًا أن أبطال ومقاتلى القوات البحرية بما يملكوه من تدريب راق وروح معنوية عالية وأحدث منظومات التسليح ينفذون كافة المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة وقدرة على حماية سواحل مصر ومياهها الإقليمية والاقتصادية.

وشملت الجولة زيارة حاملة المروحيات طراز "ميسترال" وقام قائد الحاملة بتقديم عرض عن حاملة المروحيات سجم جمال عبد الناصر وتضمن العرض نبذة عامة عن مراحل بناء السفينة وتدريب الطاقم المصرى على الأجهزة والمعدات المختلفة بالحاملة.

كما شملت الزيارة يخت المحروسة والتى تعد من أقدم العائمات فى العالم، كذلك وأهم المنشآت التى تم بناؤها حديثًا لاستقبال ورباط القطع البحرية الجديدة، والاستماع إلى شرح من قائد وطاقم الغواصة "41" الجديدة تضمن مراحل التدريب ورحلة الإبحار بالغواصة من ألمانيا وصولًا إلى مصر.

من جانبهم أشاد أعضاء مجلس النواب بالجهود التى تبذلها القوات المسلحة فى حماية ركائز الأمن القومى المصرى وتأمين الحدود على كافة الاتجاهات، والحفاظ على أعلى معدلات القدرة والجاهزية خاصة فى ظل الظروف الراهنة وما تموج به المنطقة من تهديدات وتحديات على المستويين الإقليمى والدولى.
المصدر: عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء من مجلس النواب يقومون بزيارة للقوات البحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء من مجلس النواب يقومون بزيارة للقوات البحرية حصرياا , لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء من مجلس النواب يقومون بزيارة للقوات البحرية بانفراد , لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء من مجلس النواب يقومون بزيارة للقوات البحرية منتديات عالم القانون , لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء من مجلس النواب يقومون بزيارة للقوات البحرية حمل , لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء من مجلس النواب يقومون بزيارة للقوات البحرية download , لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء من مجلس النواب يقومون بزيارة للقوات البحرية تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.